منتديات جرح العراق


اهلا وسهلا بيك يا زائر في منتديات جرح العراق
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  مقتل وجرح 33 شخصاً غالبيتهم من الشرطة واعتقال 26 مطلوباً الحصيلة الأمنية ليوم الخميس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
diyaa
عضو نشيط


البلد :
الجنس : ذكر
المزاج :
المهنه :
عدد الرسائل : 93
العمر : 29

مُساهمةموضوع: مقتل وجرح 33 شخصاً غالبيتهم من الشرطة واعتقال 26 مطلوباً الحصيلة الأمنية ليوم الخميس    الجمعة نوفمبر 05, 2010 12:30 am

أفادت مصادر أمنية مطلعة، الخميس، بأن 33 شخصاً غالبيتهم من الشرطة سقطوا بين قتيل وجريح، فيما تم اعتقال 26 مطلوباً والعثور على ثلاث جثث في حصيلة أحداث العنف التي ضربت منطق متفرقة من العراق ليوم الخميس 4 تشرين الثاني.

محافظة بغداد
قتل مدني وأصيب آخر بانفجار عبوة لاصقة بسيارته في منطقة حي الرسالة بقضاء أبو غريب غرب بغداد، كما قتل أحد عناصر الصحوة وأصيب ثلاثة آخرون بانفجار عبوة ناسفة في القضاء أيضا.

وفي حادث آخر، أصيب منتسب في جهاز مكافحة الإرهاب بانفجار عبوة لاصقة بسيارته الخاصة في منطقة جسر ديالى جنوب شرق بغداد.

فيما اعتقلت قوة من الجيش العراقي 15 مطلوباً وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب خلال عملية دهم وتفتيش شنتها في مناطق المحمودية واليوسفية ومناطق متفرقة من جنوب بغداد.

محافظة بابل
وشهدت محافظة بابل، اليوم، العثور على جثة صبي في السادسة من العمر، بعد ساعات على اختطافه، وكانت مرمية على حافة مبزل حاج علي، جنوب ناحية أبي غرق، غرب مدينة الحلة، وبدت عليها آثار التعرض إلى عملية خنق.

وفي الحلة، مركز المحافظة، سقط صاروخان من نوع كاتيوشا على إحدى القواعد الأمريكية شمال شرق المدينة، وفي موقع قريب أبطلت شرطة بابل مفعول صاروخ آخر معد للإطلاق.

كما وعثرت شرطة ناحية جرف الصخر على جثة مجهولة الهوية ظهرت عليها آثار طلقات نارية في منطقة الرأس في منطقة الفارسية وسط الجرف، فيما ضبطت القوات الامنية 32 ألف شريط من الحبوب المخدرة اثناء محاولة ادخالها للمحافظة.

محافظة الأنبار

وشهدت محافظة الأنبار، اليوم، مقتل مدير ناحية كبيسة وإصابة أحد عناصر حمايته بانفجار عبوة لاصقة بسيارة الأول لدى مروره بقضاء هيت غرب الرمادي.

فيما قتل شرطي وأصيب اثنان آخران بانفجار عبوة ناسفة على جانب الطريق قرب المستوصف الصحي وسط مدينة هيت، فيما أصيب عنصرا شرطة بانفجار عبوة ناسفة محلية الصنع بالقرب من السوق وسط هيت.

وفي حادث آخر أصيب ثلاثة من عناصر الشرطة بهجوم مسلح على نقطة للتفتيش في منطقة عامرية الفلوجة جنوب المدينة.

فيما انهار مبنى صالة للبليارد في منطقة السجر شرق الفلوجة إثر تفجيره بعدد من العبوات الناسفة، من دون وقوع خسائر بشرية.

محافظة صلاح الدين

وفي حافظة صلاح الدين، قتل ثلاثة من عناصر قوة مكافحة المتفجرات ومدني وأصيب ستة آخرون بينهم ضابط برتبة مقدم ، كما أصيب ثلاثة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة تابعة لوحدة مكافحة المتفجرات في قرية الهيجل التابعة لقضاء الشرقاط شرق تكريت اليوم.

كما اعتقلت الشرطة خمسة من عناصر تنظيم القاعدة بعمليات دهم وتفتيش نفذت في أقضية بيجي والدور.

وفي صلاح الدين أيضا، تمكنت قوة أمنية من اعتقال ثلاثة مطلوبين بتهمة "الإرهاب" وضبطت بحوزتهم سلاحاً رشاشاً مزوداً بكاتم للصوت وعدد من قذائف الـ(ار بي جي 7) خلال عملية أمنية نفذتها شرق تكريت.

محافظة نينوى
وفي نينوى عثرت الاجهزة الامنية على جثة مجهولة الهوية بدت عليها اثار اطلاقات نارية في الراس والصدر غرب الموصل، فيما أصيب ثلاثة أطفال بانفجار عبوة ناسفة غرب الموصل.

محافظة كركوك
وفي كركوك تعرضت دورية أميركية لهجوم برمانة يدوية جنوب غرب كركوك، فيما اعتقلت قوة من الشرطة ثلاثة من المشتبه بهم على خلفية الحادث.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سندريلا2010
عضو نشيط


البلد :
الجنس : انثى
المزاج :
المهنه :
عدد الرسائل : 170
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: مقتل وجرح 33 شخصاً غالبيتهم من الشرطة واعتقال 26 مطلوباً الحصيلة الأمنية ليوم الخميس    الثلاثاء يناير 04, 2011 7:18 am

مشكور ع نقل الخبر

دمت بخير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://libyatop.yoo7.com/forum.htm
 
مقتل وجرح 33 شخصاً غالبيتهم من الشرطة واعتقال 26 مطلوباً الحصيلة الأمنية ليوم الخميس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جرح العراق :: الاقسام العامة :: قسم الاخبار العالميه اليوميه-
انتقل الى: