منتديات جرح العراق


اهلا وسهلا بيك يا زائر في منتديات جرح العراق
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فنون جديدة لإستعمال كريم الأساس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سندريلا2010
عضو نشيط


البلد :
الجنس : انثى
المزاج :
المهنه :
عدد الرسائل : 170
العمر : 44

مُساهمةموضوع: فنون جديدة لإستعمال كريم الأساس   الخميس سبتمبر 30, 2010 3:04 pm





فنون جديدة لإستعمال كريم الأساس






لتحصلي على تغطية شاملة، عليك أن تعرفي كيفية استعمال كريم الأساس، ومدّه جيداً من دون الوقوع في فخ المظهر المتكلف. إليك بعض الأفكار للحصول على بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة.

?

عند استخدام مستحضر الأساس، ينصح باختيار ظلال الألوان المائلة إلى الاصفرار. فحتى لو كانت بشرتك تميل إلى الزهري، يساعد اللون الأصفر على إعادة التوازن إلى التركيبة اللونية. وينبغي على مستحضر الأساس أن يتآلف بشكل طبيعي مع لون بشرة الرقبة لا الوجه، لأن الرقبة وخط الحنك هما المناطق المثلى التي يجب على كريم الأساس أن يشكل امتداداً طبيعياً لهما.

? وينبغي أن يكون اللون المختار ملائماً للبشرة. والاختبار الأصح لتحديد اللون المناسب يقوم على مراقبته في ضوء النهار عند منطقة خط الحنك. فالضوء الطبيعي يحدد مباشرة ما إذا كان اللون ملائماً أم لا. أما إذا احترت في الاختيار بين لونين، فمن الأفضل اعتماد الظل الأكثر دفئاً.

? يساعد التربيت برؤوس الأصابع كريم الأساس على الانصهار مع البشرة.

? يمكن لكريم الأساس تغطية الشوائب وتمليس البشرة أياً كان لونها إذا تم تطبيقه بشكل خفيف. ضعي كريم الأساس بشكل نقاط في المساحات غير المالسة فقط وركّزي على المناطق الحساسة أي التي ينبغي تغطيتها ألا وهي تحت العينين، على الأنف وعلى الطرف المستدق للذقن. فالهدف هو إضفاء مظهر طبيعي قدر الإمكان على البشرة.

? يجب وضع كريم الأساس مباشرة على البشرة أو فوق الكريم المرطّب. استعملي رؤوس الأصابع أو الإسفنجة لتنقيط كميات قليلة منه على الجبين، والأنف، والخدين، والذقن ثم اعمدي إلى مدّه باتجاه الخارج ليتألق مع كامل الوجه.

? يهدف استعمال كريم الأساس إلى التلاؤم مع البشرة قدر المستطاع، لذا حاولي الأخذ بالاعتبار نوعية بشرتك، ومدى التغطية التي تريدينها، والمظهر النهائي عندما تختارين كريم الأساس. فإذا احترت بين لونين، من الأفضل اعتماد الظل الأكثر دفئاً أو الداكن بدرجة واحدة نسبة إلى لون بشرتك، لأن اختيار اللون الأفتح يضفي مظهراً مصطنعاً على الوجه فيبدو كأنه مرسوم بالطبشور.

? إذا كان وجهك يفتقر إلى العظام الظاهرة على مستوى الخدّين، يمكن للماكياج استحداثها: إبحثي عن بودرة للوجه أو بلاش يتناسب مع الظلال الطبيعية التي تتشكل تحت عظام الخدين. للحصول على المحيط الصحيح لها، ابتلعي خديك قلىلاً لتبرز عظام الخدين بشكل واضح ثم ضعي البودرة أو البلاش مباشرة تحتها.


? للحصول على تغطية شفافة، إمزجي كمية متساوية من كريم الأساس والكريم المرطّب الصباحي. ستبدو بشرتك متجددة، ومرتاحة وأصغر سناً.

? البشرة تختصر الجمال ومقاييسه. لذا يجب احترام العنصرين الأساسيين اللذين يساعدان البشرة لتبدو بأفضل حالاتها وهما النوم وشرب الماء.

جربي:

كريم الأساس Lift Lumière من شانيل Chanel.
كريم الأساس Teint Resist من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.
كريم الأساس Nude من ديور Dior.
كريم الأساس Photo ' Perfection من جيفنشي Givenchy.
كريم الأساس Double Wear Light من ايستيه لودر Estée Lauder



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://libyatop.yoo7.com/forum.htm
 
فنون جديدة لإستعمال كريم الأساس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جرح العراق :: اقسام المرأه :: قسم المكياج _والاكسسوارات-
انتقل الى: